أخبار عاجلةاسليدرالمحافظات

رئيس منطقة سوهاج الأزهرية : سنعمل بروح الفريق لخلق معاهد جاذبة

احجز مساحتك الاعلانية

سوهاج : محمد العقبى

العتمونى : سنعمل بروح الفريق لخلق معهد جاذبة.

الطاهر : ضرورة متابعة مشروع أنا الأفضل كى لا يضيع ما غرسناه .

يونس : ضرورة الوقوف على  المشاكل بالإدارات والعجز والزيادة والانتدابات .

عقد الدكتور على عبد الحافظ حسن العتمونى ، وكيل وزارة الأزهر بسوهاج، اجتماعًا  بموجهي العموم لجميع المواد و بمديرى الإدارات ومسئولى التعليم الإبتدائى ، لعرض رؤية المنطقة خلال المرحلة، والانتقال إلى التوجيه الفني الداعم والعمل من خلال فريق.
حيث أكد وكيل الوزارة  على ضرورة السعي من أجل دعوة كل الشركاء لدعم العملية التعليمية، والعمل بروح الفريق الذي يضم كلاً من: الموجه الذي يعتبر رمانة ميزان العملية التعليمية، وأعضاء قسم الجودة وقسم التدريب، وكذلك دعم المجتمع والإعلام، من أجل العمل لتكون المعاهد الأزهرية جاذبة للتلميذ حتى نحقق التعلم الممتع.
واستعرض وكيل الوزارة خلال الاجتماع معايير التوجيه الفني المبدع، وطالب بتطبيقها فورًا لدعم العملية التعليمية في المعاهد الأزهرية بسوهاج والنهوض بها، وأكد على دور الموجه الداعم للعملية التعليمية.

وفى سياق متصل أكد أ. محمد الطاهر وكيل أول المواد الثقافية بمنطقة سوهاج الأزهرية على مديرى الإدارات بعمل بحث شامل من على أرض الواقع للمعاهد الأزهرية وحصر عدد الطلاب وعدد المقاعد المتواجده فعليًا وعدد المقاعد اللازم استيرادها والتنبيه على الكاتب المسئول بكل معهد بتجهيز لوازم الإمتحانات من الآن حتى نكون على أتم استعداد وضرورة متابعة مشروع أنا الأفضل كى لا يضيع ما غرسناه .

ومن جانب آخر أكد الشيخ عمر مصطفى يونس وكيل أول المنطقة للعلوم الشرعية والعربية على ضرورة الوقوف على  المشاكل بالإدارات والعجز والزيادة والانتدابات .

video-14883792100_00_1320170301-215855-1

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى